الى ................................؟

, الاثنين، 14 ديسمبر 2009


قولت انا أحب


ف تسارعت العين تنظر والعقل ينمو واليد تسعى


واذا بالقلب يجرى


فقولت له متعجبا" ومبتسما"


الست انت المعنى والمقصود بالحب


و فيك يجد الحب السكن


الست انت الفؤاد


فقال لى يا انسان لا تعجب


فالحب يسلب الالباب


اكل هذا لانى قولت احب ؟


قال ان حبك كان بالكيان وغارت منه حتى مفرادت الكلام


انا فؤادك نعم


ولكنى الان لا اعرف


كيف اسيطر على انفعالاتى دقاتى نبضاتى


حبك يا انسان كان بكل مفراداتك


انا نعم نعم هو قلبك


ولكن انظر الى باقى تكوياناتك سترى عجب العجاب


اوصالك قد قويت


دمائك لم تعد تعانى من انيميا الحياة


انظر الى عينك هناك تلألأ


بسمة" تعلو وجهك


نهر هناك يشرق


الم تر نفسك فى المراءه وجهك دب فيه دبيب الامل


تتراقص على حواجبك تحديات الزمن


ويتسابق هناك عرقك يزرع الياسمين والكد والعمل


قولت وان كان حبى حب غير واقعى


قااااااااااااال يكفينى


ان اعيش معك فى كيانك فى داخلك ويحتوينى هذا الحب


انا الان اقول لك وانا قلبك


قد اسمتعت بوجودى فيك يا انسان


ياااااااااه لم اشعر انى قلب محب ويحب الا الان


فاجعلنى اعيش معك


وانمو طالما بحثت عن ذلك الحب الراقى


الذى يدفع اماما" اماما " مهمت كانت نتائجه


ف قولت له وانا احضتنه


وضلوعى له سريرا" ومهدا


يا لك من قلب احرجنى انسانيا" وارتقى بى


فعلا الحب الامثل


الذى ينير لك طريق


وتبتسم فى نهايته كما ابتسمت فيه بدئه



ويجعلك من الله اقرب واسمى


لتقف فى نهايته ملائكة الرحمن تعجب


ذلك هو الانسان


ذلك هو الانسان


ذلك هو الانسان الذى ايقن وفى يديه الحب تلألأ

8 Response to "الى ................................؟"

كلمات من نور Says:

يا سلام عالحب فعلا يصنع المعجزات ..حب خلى القلب يقول كلمات ليست كالكلمات حب أضاء ما بين الأرض والسماء ...أحلى ما كتبت في هذا الموضوع أنك جعلت من أضلعك مهدا لقلبك .قلب متعلق بحب الله بإذن الله تعالى..ربي يسعد قلبك يارب

سمكه واحده Says:

قولت وان كان حبى حب غير واقعى



قااااااااااااال يكفينى




ان اعيش معك فى كيانك فى داخلك ويحتوينى هذا الحب






انا الان اقول لك وانا قلبك




قد اسمتعت بوجودى فيك يا انسان


يااااااااه حلوه اوي الكلمات دي
فعلا احلي حاجه الحاله نفسها
الحب مش الكره ان الانسان يزرع جواه حب حجات كتير واخدلي بالك انت
ويشيل من قموسه البغض والكره وحجات وحشه كتير
اخبراتك ايه ياابو علي
يارب تكون تمام
تحياتي

mohamed ghalia Says:

عينى ياعينى على الرومانسية

SHAPE YOUR LIFE (ABOALI) Says:

الى كلمات من نور
يسعدنى ان تضاء مدونتى بكلماتك
فلك حضور رائع اتمنى ان احافظ انا عليه


اشكرك

SHAPE YOUR LIFE (ABOALI) Says:

الى سموكة

مفتقد حضورك الجميل يا سموكة
وعندما اقرء تعليقك دايما
اشعر بقلب صافى مميز
ادام الله عليكى نعمة الرضا والعافية والصحة

اشكرك وانا الحمد الله

SHAPE YOUR LIFE (ABOALI) Says:

الى محمد الغاليه
معلش بقى يا محمد
انا عارف انى المنافيه قلبهم مش واخد على كده
قولت اطرى على قلبهم يمكن ربنا يهدى

يسعدنى حضورك ها هنا

أمل حمدي Says:

الله يا ابو علي على الكلام الجميل

تسلم ايدك يارب

SHAPE YOUR LIFE (ABOALI) Says:

الى ماما اموله الفاضلة

وجودك هنا تشريف ليا
اتم الله شفاك ان شاء الله
ولك كل الدعوات الصالحة بكل الخير ان شاء الله

بارك الله لك دائما فى صحتك ونفعك بها

اشكرك