سفير الرحمن هل اقول الى المتلقى ؟

, الأربعاء، 16 سبتمبر 2009


رمضان يا سفير الرحمن

جئت طبيبا" و معلما"

تقول لى كن تقيا" مسامحا"

قلت فر الى ربك راجيا"

ويا بشراك لو افطرت صائما"

اترانى اراك ثانيا"

يا سفير الرحمن لى ناصحا"

ام سيأتى ملك الموث قائلا"

يا ابن ادم

بحثت لك عن زفيرا "

بحثت لك عن شهيقا"

بحثت لك ان رزقا"

فلم اجد

رمضان بلغ ربك

انى انا العبد

وهو السيد والرب

انى انا العبد

الذى حاربته بالمعاصى

الذى نصح ولم يفعل

الذى علم ولم يعمل

الذى عرف ولم يتب

انى انا العبد

ان مسنى الالم كنت من المهرولين

وان غرتنى دنياى كنت من المعرضين

انى ان العبد

الذى رايته يا رمضان

راكعا

ساجدا

متذللا

يطب الاحسان

يطلب العفو

يطلب الجنة

يطلب القرب

يطلب حوض احمد(ص)

يااااااااارمضان

بلغ ربك انى قراءت فى القراءن

لا تقنطوا من رحمة الله

وهاانا اطلب

الستر الجميل

العفو الجميل

الصبر الجميل

الحلم الجميل

ياااااااااااااارمضان عذرا"

لا تبلغ ربك

فهو اقرب منى اليك

ربى

ها انا بين يديك

ناصيتى بيدك

ماضى في حكمك

عدل فى قضاءك

اسئلك بكل اسم هو لك

انزلته فى قراءنك

اوا ستأثرت به فى علم الغيب عندك

او علمته احد من خلقك

الا تجعلنى من المطرودين من رحمتك

امين